خلافات بين وارث وعائلة مايكل جاكسون



هذا مانشر فى موقع الموتمر نت -وكان العنوان المقالة كالتالى: معركة على ارث مايكل .
الخميس, 30-يوليو-2009
المؤتمر نت -
معركة على إرث مايكل جاكسون
احتمدت المعركة بين والدة ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون والوكلاء على إرثه والمروجين لحفلاته في لندن حتى قبل أن يوارى جثمانه الثرى.
وذكر موقع 'بيبول' الأمريكي انه بحسب وثائق محكمة لوس أنجليس العليا فإن كاثرين جاكسون،التي فشلت مؤخراً في سعيها كي تكون وصية مؤقتة على إرث ابنها، تطالب بإصدار عدد لا يحصى من الوثائق المالية ومن بينها عقود خاصة بملك البوب الراحل وتتعلق بإرثه والمسؤولين عن حفلاته وشركة إنتاج أغانيه وحتى والده جوزيف.
وتبين ان الوالدة تقول ان 'الوكلاء الخاصين على إرث (ابنها) رفضوا حتى الساعة كل طلباتها'زاعمة أنهم 'ينوون على ما يبدو إبقاءها بعيدة عن الأمور لأطول وقت ممكن'.
وقال الوكلاء على الإرث والمسؤولون في شركة 'آي إي جي'، التي كان يفترض أن تروج لحفلات جاكسون في لندن في حال حصلت، ان طلب والدة النجم الراحل 'ضخم وعدواني ومليء بالأعباء'، وأعربوا عن مخاوفهم من ألا تحتفظ كاثرين جاكسون بسرية الاتفاق حول صفقة حفلات ابنها الراحل.
ويقول محامي 'آي إي جي' في أحد الإعلانات 'من دون الحماية الضرورية لضمان سرية اتفاق الفنان وأي تعديلات مقترحة، لا يمكن للشركة أن تؤمن هذه المعلومات للسيدة جاكسون أو مستشارها من دون تعريض عملها لخطر كبير'.
يشار إلى ان كاثرين جاكسون هي حالياً الوصية المؤقتة على أحفادها الثلاثة القاصرين وتريد كل المعلومات المتعلقة بإرث ابنها قبل موعد جلسة استماع في المحكمة في 3 آب/أغسطس المقبل للنظر بمسألة الوصاية الدائمة على الأطفال وعلى أملاك وأموال النجم الراحل.
يذكر ان جاكسون توفي في 25 حزيران/يونيو الماضي بشكل مفاجئ، لكن جثمانه لم يدفن حتى الساعة فيما تحاول العائلة التوصل إلى اتفاق حول المكان المناسب للدفن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive