البوم جديد لمايكل جاكسون . ومادونا



البوم جديد لمايكل جاكسون يقوم بالغناء فيه النجمة مادونا.
هذا ماتم نشرة فى موقع فى الفن.

بقلم: ياسمين السماحي .


نجم البوب مايكل جاكسون

يتردد أن الألبوم الغنائي الذي سيتم طرحه باسم النجم مايكل جاكسون، ويضم مجموعة من أغانيه، سيحمل أيضا مجموعة من أغانيه بأصوات عدد من نجوم الغناء العالميين.

ونشر موقع "إيس شوبيز" أن الألبوم سيضم بصوت مايكل أغاني "روك ويذ يو" Rock With You و"شي إز أوت أوف ماي لايف" She's Out of My Life و"باد" Bad، بينما ستقدم مادونا أغنية واحدة "بيت إت" Beat It أو "بيلي جين" Billie Jean، بينما ستغني ماريا كاري أغنيتيه "هو إز لوفينج يو" Who's Loving You و"بين" Ben.

أما النجم روبي ويليامز فسيغني من أغاني مايكل "مان إن ذا ميرور" Man in the Mirror، ولم يتم تحديد أغاني باقي المشاركين في الألبوم والمقرر أن يكونوا كل من بيونسيه نوليس وويتني هيوستن وآشر وستيفي وندر وديانا روس وليونيل ريتشي.

وحول فكرة إصدار هذا الألبوم قال مصدر مقرب: "الفكرة جاءت من حفل تأبين مايكل الذي شاهده العالم كله، فلقد وجدنا ملايين من معجبيه يسألون ما إذا كان سيتم طرح ألبوم يضم أهم أغاني ملك البوب الراحل".

وتابع: "ولقد وجدناها فكرة رائعة، خاصة أن العديد من النجوم الكبار رحبوا بأن يشاركوا فيه، ليظهروا احترامهم وتقديرهم للأسطورة، وبالتأكيد سيحقق ألبوم أغاني مايكل هذا مبيعات مذهلة على مستوى العالم مع مجبيه، وأن يتم التبرع بعائد مبيعاته إلى الجميعات الخيرية التي كان مايكل يحب التعامل معها".

من ناحية أخرى، فلقد أشارت كاثرين جاكسون والدة مايكل في أول حوار إعلامي لها منذ وفاته في يونيو 2009 أنها مقتنعة أن وفاة ابنها لم تكن طبيعية، وأن التحقيق مازال جاريا بهذا الشأن.

جدير بالذكر أن أسطورة البوب رحل عن عالمنا 25 يونيو 2009 عن 50 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته، وذلك قبل بدئه لجولته الغنائية الأخيرة "ذاتس إت" That’s It التي كان مقررا لها 13 يوليو، وتشمل 50 حفلا في منطقة "أوه تو" بالعاصمة البريطانية لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive