تأجيل دفن جثمانه و عرض قطع "مايكل جاكسون" التذكارية في ثلاث مدن


د ب أ
أعطت محكمة أمريكية الضوء الأخضر لعرض القطع التذكارية الخاصة بملك البوب الراحل "مايكل جاكسون" في ثلاث مدن. حيث ذكر الموقع الإلكتروني "تي.إم.زد. دوت كوم" أمس الجمعة أنه من المتوقع ان يحقق معرض القطع التذكارية إيرادات تصل إلى ستة ملايين دولار.كما قررت أسرة ملك البوب تأجيل مراسم دفنه مرة أخرى.

وتعتزم شركة تنظيم الحفلات "إيه. إي. جي. لايف" عرض القطع التذكارية بالتزامن مع العرض الأول لفيلم عن "جاكسون" يحمل عنوان "هذا هو مايكل جاكسون" نهاية أكتوبر المقبل. وكانت "كاترينا" جاكسون والدة المغني الراحل والتي تتولي حضانة أبناء "جاكسون" الثلاثة وإدارة تركته، تعارض هذه الجولة، حيث يزعم أن المخاوف تساورهاعلى سمعة ابنها وتعتبر أن نسبة الـ50% من إيرادات المعرض المخصصة للأسرة غير مناسبة تماما.

ومن المقرر أن تذهب نصف الأرباح لصالح شركة "إيه.إي.جي" التي كانت تخطط لإقامة سلسلة حفلات لجاكسون في لندن وتكبدت خسائر فادحة بسبب وفاته المفاجئة في 25 يونيو الماضي.

ومن ناحية أخرى قال متحدث باسم عائلة "مايكل جاكسون" أمس الجمعة أن مراسم دفن ملك البوب الراحل تم تأجيلها خمسة أيام لتتم في الثالث من سبتمبر القادم . بعد أن كان من المقرر أن يتم دفنه خلال احتفال خاص يوم عيد ميلاده في التاسع والعشرين من أغسطس الحالي في مدفن " فورست لون " القريبة من لوس أنجلوس. ولم يشر المتحدث "كين سانشين" إلى السبب وراء التأجيل.
منقول : المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive